الرئيسية / الفن / ترددات / عروض etisalat.. وجميع أرقام وأكواد الشركة لخدمة أفضل ابراج اليوم

عروض etisalat.. وجميع أرقام وأكواد الشركة لخدمة أفضل ابراج اليوم

تردد جديد على موقع اخبار 24 مصر

عروض etisalat.. وجميع أرقام وأكواد الشركة لخدمة أفضل
عروض etisalat

يبحث الكثير عن عروض etisalat فى محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث أن شركة اتصالات مصر من أكثر شركات الاتصالات فى مصر تقديما للعروض باستمرار لعملائها، فالشركة التى أٌنشأت عام 2006م خططت من البداية الوصول الى ارضاء العميل، وفعلت هذا عن طريق محاور كثيرة، منها أنها اتخذت شعار أرخص سعر للدقيقة فى مصر، بجانب خدمة عملاء ممتازة ترد على كل تساؤلات الجمهور وتساعده في حل جميع مشاكله التى يواجهها عند استخدام الخدمة، ولذلك كتبنا هذا المقال لنطلعكم بصفة مستمرة على أحدث عروض “اتصالات” ليكون ضمن سلسلة مقالات قمنا بكتابتها عن اكواد اتصالات مصر والباقات التي تقدمها وأرقام خدمة عملائها، فالى نص المقال.

عروض etisalat
عروض etisalat

عروض etisalat

تقدم شركة اتصالات مصر الكثير والكثير من الخدمات والعروض المميزة لتنال رضا عملائها باستمرار، وتضمن بقائهم معها خصوصا فى ظل حالة المنافسة الشديدة الان بين شركات الاتصالات في السوق، ونوضح لكم أهم عروض اتصالات كالتالى:

Hi traveler نظام: ويشمل أكثر من نظام كالتالى:

  • 175 Traveler: وهى باقة سعرها 175 جنية، وتعطيك 10 دقائق دولية، و5 جيجا بايت موبايل انترنت، و500 رسالة محلية، و500 دقيقة.
  • 175 Traveler مكالمات فقط: وهى باقة سعرها 175 جنية، وتعطيك 25 دقائق دولية، و500 رسالة محلية، و1000 دقيقة.
  • 350 Traveler: وهى باقة سعرها 350 جنية، وتعطيك 25 دقائق دولية، و10 جيجا بايت موبايل انترنت، و1000 رسالة محلية، و1500 دقيقة.
  • 525 Traveler: وهى باقة سعرها 525 جنية، وتعطيك 50 دقائق دولية، و20 جيجا بايت موبايل انترنت، و2000 رسالة محلية، و3500 دقيقة.
  • لتجديد الباقة في اي وقت اتصل ب # 620*
  • هذا العرض خاص بالسياح الوافدين فقط ولا يسمح بالتحويل إليه من أي من الأنظمة الحالية .

بعد فرض رسوم بقيمة 50 جنيهًا.. شركات محمول تتوقع تراجع مبيعات الخطوط

تتوقع جميع شركات الاتصالات تراجع قادم فى مبيعات الخطوط عقب فرض رسوم بقيمة 50 جنيهًا على كل خط جديد، وقد صرح إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات في غرفة القاهرة التجارية، أنه ليس هناك قلق من قرار مجلس النواب لأن خط المحمول يتم شراءه مرة واحدة فى الغالب وجدير بالذكر أن سعر خط المحمول يتراوح بين 15 جنيهًا و20 جنيهًا، وسوف تصل الى 65 و 70 جنيهًا للخط الواحد، وصرح خبير الاتصالات عبد العزيز بسيوني، أن هذا القرار سيخفض الإقبال على شراء خطوط جديدة، وأن السوق أصبحت متشبعة هذه الفترة كما أن شراء العميل للخطوط لا يرجع بأرباح كبيرة للشركة وإنما من استهلاك المستخدمين.

 نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، وعند وجود أى سؤال أو استفسار نرجو ترك تعليق، وسوف نقوم بالرد عليكم فى اسرع وقت.

عن Heba Mahmoud

شاهد أيضاً

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018 عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg .. وكيفية تسديد الفاتورة ابراج اليوم

تردد جديد على موقع اخبار 24 مصر معرفة فاتورة التليفون الأرضي بالرقم الاستعلام عن فاتورة …