الرئيسية / رياضة / شريف إكرامي يتحدث عن جيل أهلاوى يستحق التتويج قبل نهائي افريقيا

شريف إكرامي يتحدث عن جيل أهلاوى يستحق التتويج قبل نهائي افريقيا

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلى، أن الفريق جاهز لمواجهة الترجى التونسى مساء اليوم فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، قائلا، «لدينا رغبة قوية فى تحقيق اللقب الأفريقى، واستعادة عرش القارة من جديد وإسعاد جماهير الأهلى».

 

وأضاف حارس الأهلى، «كانت بطولة صعبة للغاية هذا الموسم، ومررنا بالعديد من المواقف الصعبة، واليوم نحن نخوض النهائى ولدينا طموحات كبيرة للتتويج باللقب الأفريقى التاسع فى تاريخ القلعة الحمراء».

 

وأكد إكرامى، «لن نسمح بتكرار خسارة اللقب الأفريقى كما حدث الموسم الماضى فى النهائى أمام الوداد المغربى، ولدينا ثقة كبيرة فى تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية، خاصة أنه سيكون من الصعب أن نصل للنهائى للعام الثانى على التوالى ونخسر اللقب وقتها سيكون أمرا قاسيا جدا».

 

وأشار إكرامى إلى أن لاعبى الأهلى يقدرون تماماً حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون جيداً أهمية المباراة، ويعلمون أننا على أعتاب التاريخ حال حصد البطولة الأفريقية فى نسختها الحالية.

 

وأكد حارس الأهلى أن هذا الجيل يستحق التتويج باللقب الأفريقى، والجميع يرى أننا أمام فرصة ذهبية للقتال لإتمام الأمر بنجاح، حيث هناك من الجيل الحالى من نجح فى التتويج باللقب فى أعوام سابقة وهناك لاعبون لم يحققوا اللقب من قبل، ومن ثم يتطلعون أيضا للوصول إلى هذا الأمر.

 

وذكر شريف إكرامى أن هناك دوافع بالجملة أمام لاعبى الأهلى للسعى نحو التتويج باللقب الأفريقى هذا الموسم، مؤكدًا رغبة الجميع فى الوصول إلى منصة التتويج.

 

واختتم شريف إكرامى تصريحاته قائلا، «نحتاج إلى التوفيق فى مباراة اليوم؛ من أجل تحقيق نتيجة جيدة لقطع خطوة فى مشوار التتويج باللقب الأفريقى، وواثق أن أى 11 لاعبا فى الملعب سيكونون قادرين على القتال لتحقيق الهدف المنشود».

عن Ayman Kottob

شاهد أيضاً

الإسماعيلى يفاوض “زولا” بتروجت

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع أحمد زولا، لاعب وسط بتروجت، من أجل التعاقد …