الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الاهلى والترجى

موعد مباراة الاهلى والترجى

على شاطىء الإسكندرية يستضيف استاد برج العرب المباراة المصيرية التى تجمع الاهلى والترجى التونسى فى نهائى  دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها التاسعة مساء اليوم. 

موعد مباراة الاهلى والترجى

تنطلق مباراة الاهلى والترجى في تمام التاسعة مساءً، ويطمح النادي الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية بالشوط الأول من المباراة بالإسكندرية، فى 180 دقيقة تجمع الفريقين ذهاباً وإياباً بالدور النهائى.

القنوات الناقلة للمباراة

ينقل التليفزيون المصرى عبر قناته الثانية مباراة النادى الأهلي والترجي في ديربي القارة السمراء.

الترجى يسعى بقيادة المدرب معين الشعباني لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الحصول على اللقب القارى فى موسم احتفاله بذكرى مرور 100 عام على تأسيسه.

وبينما يخوض النادي الأهلي مباراة النهائي طامعاً في حصد البطولة التاسعة في تاريخه،  يخوض الترجي نهائي دوري ابطال افريقيا للمرة السابعة في تاريخه حيث توج باللقب عامي 1994 و2011، وتغلب في أخر مبارياته بمسابقة الدوري التونسي على حمام الأنف بنتيجة 2 – 0.

 

تشكيل الفريقين

من المتوقع أن يبدأ باتريس كارتيرون مدرب النادي الأهلي المباراو، بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه سعد سمير وساليف كوليبالي وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وفى الجانب الأيمن أحمد فتحى، فيما سيقود أيمن أشرف الجبهة اليسرى، ويلعب في المثلث الهجومى كل من وليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب، وفى الهجوم وليد  آزارو.

فيما يخوض فريق الترجي التونسي المباراة بتشكيل مكون من:

رامي الجريدي

أيمن بن محمد – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – سامح الدربالي

فرانك كوم – فوسيني كوليبالي

يوسف البلايلي – غيلان الشعلالي – أنيس البدري

طه ياسين الخنيسي

 

عن Ayman Kottob

شاهد أيضاً

الإسماعيلى يفاوض “زولا” بتروجت

دخل مسئولو الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع أحمد زولا، لاعب وسط بتروجت، من أجل التعاقد …