أحدث الأخبار

توقعات الابراج اليوم السبت 18/5/2019 كارمن شماس

توقعات الابراج اليوم السبت 18/5/2019 كارمن شماس
+ = -

اليكم توقعات الابراج وحظك اليوم السبت الموافق 18 ايار مايو 2019 تقدمها لكم عالمة الابراج والفلك كارمن شماس والتي تتحدث فيه عن أهم حظوظك خلال يوم السبت 18/5/2019 وتوقعات ابراج اليوم كارمن شماس اليوم على مستوى العاطفي والمهني حظك اليوم وتوقعات الابراج من موقع اخبار مصر 2014 فتابعونا.

معكم كارمن شماس تستعرض لكم أخبار الأبراج اليوم السبت هذا اليوم مهم للغاية لأن القمر سيكتمل اليوم بالتوقيت العالمي وسيكون ذلك في تمام الساعة التاسعة واحد عشر دقيقة ليلاً 9:11 م , ويعني ذلك أنه لدينا تأثيرات من القمر البدر الموجود في برج العقرب ليمتد تأثيره على كل الأبراج فكيف سيكون هذا النهار دعونا نستطلع ذلك.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 18/5/2019

بالنسبة لك مولود برج الحمل نستطيع القول أن هذا اليوم هو تكملة ليوم أمس بالنسبة لك وهو يوم يساعدك حتى تستطيع تحويل الامور والمشاكل إلى حلول فتجد تيسير وتحسن في الامور لديك اليوم فالأجواء اليوم جيدة بالنسبة لمولود برج الحمل في توقعات برجك اليوم فهناك إنفراجه لمشاكلك.

توقعات برج الثور اليوم السبت 18/5/2019

بالنسبة لبرج الثور هذا اليوم سوف يحمل بعض التقلبات المزاجيه فالتوقعات الفلكية تدل على التقلبات التي تحمل لك الكثير من التغيرات والخيارات والكثير من المواجهات وسوف تكون عنيد اليوم مع من حولك وبالتالي سيولد ذلك اصطدام في الاراء ولان اليوم السبت اكثر المحيطين بك في اجازه فحاول التروي مع الجميع.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 18/5/2019

بالنسبلة لمواليد برج الجوزاء هذا اليوم لابد من أخذ الحيطة والحذر في تعاملاتك اليوم وابتعد عن المشي والتصرف بطريقة عشوائية حتى لا تتعب نفسيا وصحياً وعليك تنظيم اولوياتك فيومك متعب ومرهق بعض الشئ.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 18/5/2019

مولود برج السرطان يومك سيكون جيد للغاية بيقدم لك نوع من المفاجئات الحلوه والطمأنينة والحظ الجيد كما يحتوي يومك على رومانسية وتعاطف ولكن لان كوكب المريخ متواجد اليوم في برجك فعليك توخي الحذر.

توقعات برج الأسد اليوم السبت 18/5/2019

بالنسبة لك مولود برج الأسد إكتمال القمر المتواجد في برج العقرب سوف يفتح بعض الذكريات والجروح والحنين للماضي والذكريات التي تحمل بعض المشاعر السلبية فحاول احتواء الامور بلباقة لان يوم الاحد سيكون افضل وسوف تندم على اي تصرف غير لائق اليوم.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 18/5/2019

بالنسبة لبرج العذراء سنعتبر هذا اليوم هو مكافئة لك نوعا ما سيجعل نجمك قوي وسيعطيك الفرصة والقوه لتحقيق النجاح وابعاد الشكوك فيومك اليوم هو ممتاز تقدم ولا تخاف ولا تستحي.


توقعات برج الميزان اليوم السبت 18/5/2019

اليوم مواليد برج الميزان وتحت تأثير القمر المتكامل سوف تحصد بعض النجاحات والتقدم والاهتمامات والانفتاح تجاه الأخرين وإنفتاح الأخرين تجاهك, يوم مكافئة لمواليد برج الميزان, أنت تحتاج لفرصة واحده وربما تجدها اليوم فلا تضيعها صديقي الميزان.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 18/5/2019

مولود برج العقرب اليوم يكتمل البدر بعد منتصف الليل وهذا البدر المكتمل لايعطي مولود برج العقرب فقط الحماسة بل يعطيه قوة حظوظ وارادة واندفاع بشكل هائل فهذا قمر ممتاز بالنسبة لك لتحسم امرك وتطوي صفحة لتبدأ صفحة جديده.

توقعات برج القوس اليوم السبت 18/5/2019

نهارك اليوم هو بطئ جدا يدعو للقلق والعصبية فعليك إدخال جو من المرح حتتى تتخطى المشاكل التي قد تجدها اليوم فانتبهو من اليوم جيداً وابتعدو عن المشاكل.

توقعات برج الجدي اليوم السبت 18/5/2019

تأثير القمر المكتمل على برج الجدي اليوم يضعك تحت الأضواء فهو يوم جيد لك وهناك العديد من المناسبات التي ستختلط فيها بالاخرين استغل ذلك الوضع لصالحك فهذا هو اليوم المنتظر لايجاد الحلول لمشاكل قديمة متراكمة.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 18/5/2019

انت ايضا صديقي مولود برج الدلو واقع تحت تأثير الفول مون البدر من برج العقرب والذي يعد البرج العاشر بالنسبة لك لديك الكثير من الضغوط المهنية والعائلية تلك هي الامور التي تبحث فيها بينك وبين نفسك فعليك تخطي هذا النوع من التفكير السلبي وتطلع الى غداً به انفراجه وحلول لكل مشاكلك.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 18/5/2019

نجاحك اليوم فعلاً مدوي في حياتك العملية والعائلية فهناك تقدم وتفاهم في حياتك وهناك أيضاً تسوية فاليوم الأجواء ممتازة بالنسبة لمواليد برج الحوت مثل مواليد برج السرطان والعقرب.

لا تتردد في طرح ارائك عبر التعليقات وتابعونا يومياً على موقع اخبار مصر 24 ودمتم بخير.


أترك تعليق