في وقت سابق ، قالت Watch It في بيان صحفي أنها ستقدم خدماتها مجانًا خلال شهر مايو.

أضافت إدارة Watch It كذلك أن المنصة استقبلت آلاف طلبات الإشتراك خلال الإفتتاح السهل في الوقت نفسه ، كانت عرضة للقرصنة الرقمية التي إستهدفت أمن المعلومات ، ولهذا السبب تم حظر المنصة لرفع نظام أمن المعلومات.

وتحدث العديد من الخبراء عن الحاجة إلى الإهتمام بالمحتوى الرقمي وخدمات الوسائط الرقمية ؛ وبعد ذلك ، تم إطلاق منصة Watch It.

لاستخدام التطبيق على الشاشات الذكية أو واجهة متصفح الويب ، يسجل المستخدم عن طريق بريده الإلكتروني ورقم هاتفه الخلوي قبل استلام رسالة على الرقم المتاح لإكمال التسجيل في خطوة واحدة.

عند التسجيل ، ستمنح المنصة المشترك نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام ، مما يتيح للمستخدم تحديد المحتوى ومعرفة كيفية استخدام التطبيق. كما يمكّن النظام الرقمي المستخدمين من الاشتراك باستخدام بطاقات الائتمان أو الدفع النقدي.

مع تزامن شهر رمضان مع إطلاق منصة Watch It الرقمية ، اتصل مبدعوها بالقنوات الفضائية للحصول على الحقوق الرقمية للمحتوى والبرامج الدرامية التي يتم بثها على القنوات في مصر خلال شهر رمضان وإتاحتها لمستخدمي التطبيق.

وبالتالي فإن النظام الرقمي الجديد مليء بالمحتوى الدرامي الجديد. سيحصل المبدعون أيضًا على حقوق رقمية مختلفة لإضافة محتويات جديدة تخدم فئات مختلفة.
“يهدف معظم منتجي المحتوى العالمي لبعض الوقت إلى حماية حقوق الملكية الفكرية للمحتوى. وبالتالي ، فإن المحتوى غير متاح على المنصات المجانية بالجودة العالية التي يتطلبها المشاهدون الحديثون ؛ علق تامر مرسي ، الرئيس التنفيذي
للمجموعة الإعلامية المصرية .

وخلص مرسي إلى أن “البرنامج الجديد سوف يسعى إلى الحصول على الكثير من حقوق الوسائط في مناطق مختلفة للترفيه عن المشاهدين”.

يشار إلى أن المجموعة الإعلامية المصرية هي المالك المشارك لقنوات On TV و Al Hayat و DMC و CBC التي تقدم خدمات إعلامية متنوعة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *