أحدث الأخبار
عاجل

أسعار كحك العيد 2019 في محلات العبد , لابوار , الدمياطي , إيتوال , ساليه سوكريه

أسعار كحك العيد 2019 في محلات العبد , لابوار , الدمياطي , إيتوال , ساليه سوكريه
+ = -

أسعار كحك العيد 2019 في كبرى المحلات والمولات وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك نقدم أسعار كحك العيد في محلات العبد , لابوار , الدمياطي , إيتوال , ساليه سوكريه ظهرت لدى التجار والهايبرات الكبرى ومحلات السوبر ماركت الشهيرة مثل فتح الله ومحلات بيع الحلويات مثل محلات العبد وغيرها، فمن المعروف أن عيد الفطر المبارك على الأبواب، فقد اقترب شهر رمضان الفضيل من نهايته.

ومن أهم مظاهر عيد الفطر هي حلويات العيد والمخبوزات التي تعبر عن فرحة الأمة الإسلامية بقدوم العيد المبارك، هذا وقد يُقدم الناس على عمل حلوى العيد في المنازل كنوع من البهجة.

وهناك بعض الأسر تذهب لتشتري كحك العيد من المحلات الشهيرة، لذا نقدم لكم أسعار كحك العيد في محلات بيع الحلويات الشهيرة وكذلك في الهيبرات الكبيرة، وتابعوا الموضوع فسوف نقوم بتحديثه بإذن الله تعالى.

أسعار كحك العيد 2019 في المحلات والهايبرات الكبيرة

منذ يومين تم الإعلان عن أسعار كحك العيد للعام 2019، وقد جاءت الأسعار مرتفعة بنسبة كبيرة عن أسعار العام الماضي، ومع هذا هناك إقبال كبير من المواطنين لشراء كعك العيد.

ولكن مع تخفيض الكمية، مما دعا العديد من المحلات الكبيرة تطرح بعض العلب الاقتصادية ذات السعر المعقول والتي تضم أنواع كثيرة ولكن بكمية أقل، والأن سوف نتعرف معًا على أسعار كحك العيد 2019 بالتفصيل:-

اسعار كحك العيد في محلات العبد

  • وصل سعر الكيلو من الكحك سواء بالملبن أو السادة أو بالعجمية في محلات حلواني العبد إلى 95 جنيه للكيلو، بينما وصل كيلو الكحك بالفستق أو عين الجمل إلى 140 جنيه للكيلو الواحد.
  • أما سعر الكيلو من الغُريبة فقد وصل إلى 120 جنيه.
  • سعر البيتي فور السادة في العبد وصل إلى 110 جنيه، أما البيتي فور بالمكسرات فقد وصل سعره إلى 160 جنيه.

اسعار كحك العيد والغُريبة في إيتوال

نجد أن الأسعار في إيتوال أقل إلى حدًا ما عن حلواني العبد، فنجد مثلًا سعر كيلو الكحك بالعجوة أو الملبن أو السادة كلهم بـ 90 جنيه، بينما كيلو الكحك بالعجمية فيبلغ 110 جنيه.

أما كيلو البسكويت العادي السادة فيبلغ 80 جنيه، والبسكويت بالبرتقال فيبلغ 86 جنيه، بينما وصل سعر الكيلو الواحد من البيتي فور إلى 110 جنيه، وأخيرًا سعر الغُريبة للكيلو يبلغ 110 جنيه.

 

أسعار الكحك والبسكويت في ساليه سوكريه

عرضت محلات ساليه سوكريه أسعار الكحك والبسكويت فبلغ الكيلو من الكحك ما بين الـ 150 إلى 180 جنيه، بينما كيلو الكحك بالملبن أو العجمية أو العجوة أو الكحك السادة، يبلغ 150 جنيه، أما كيلو الكحك المحشو بعين الجمل فقد وصلت قيمته إلى 280 جنيه.

بينما جاء الكيلو من الغُريبة بـ 150 جنيه.

اسعار كحك العيد في حلواني لابوار 2019

اعلنت محلات لابوار عن عدم توفر الكحك المحشو ملبن في الوقت الراهن، ولم يتم الإعلان عما إذا كان سوف يتوفر في الفترة المُقبلة أم لا، أما عن الأسعار المطروحة فنجد أنها مرتفعة كثيرًا عن الماضي، فعلى سبيل المثال: بلغ سعر الكيلو الواحد من الكحك السادة أو المحشو بالعجوة بـ 195 جنيه،

بينما كيلو الكحك بالعجمية قد بلغ 215 جنيه، أما الكيلو الواحد من الكحك المحشو بالملبن مع عين الجمل فقد وصل السعر إلى 225، لكن كيلو الكحك المحشو بعين الجمل فقط بـ 300 جنيه، بينما كيلو الكحك المحشو بالفستق يبلغ سعره 340 جنيه، وكيلو البسكويت فقد وصل إلى 230 جنيه، ووصل كيلو الغُريبة إلى 230 جنيه.

كانت هذه أسعار الكحك والبسكويت 2019 التي قد تم الإعلان عنها من يومين في جميع الهايبرات ومحلات بيع الحلويات، نرجو متابعتنا للاطلاع على المزيد من الأسعار والاختيار بين الأفضل والأنسب لكم من هذه الأسعار، ولا تنسوا نشر الموضوع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتعرف غيركم على هذه الأسعار، وكل عام وانتم بخير.


أترك تعليق