القائمة الرئيسية

الصفحات

الابراج اليوم الأربعاء 06/11/2019 ماغي فرح

الابراج اليوم الأربعاء 06/11/2019 ماغي فرح
الابراج اليوم الأربعاء 06/11/2019 ماغي فرح
 توقعات ماغي فرح لأبراج اليوم الاربعاء 06/11/2019 حظك اليوم الأربعاء وتوقعات ابراج اليوم ماغي فرح الاربعاء 6 نوفمبر 2019 اليكم تنبؤات الطالع الفلكي وتوقعات الحظ وابراج الاربعاء على الصعيد العاطفي والمهني في الحب والزواج وفرص النجاح في ابراج اليوم لعالمة الفلك والابراج ماغي فرح, حظ برج الحمل اليوم وتوقعات برج الحوت تنبؤات الابراج اليوم برج الثور والسرطان حظك اليوم الاربعاء.

برج الحمل الاربعاء 6-11-2019


الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك الاهتمام بها وبأمورك الشخصية، فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للالتزامات لا توجد لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية، المساء جيد للعاطفة إذا كان لديك حبيب، أما إذا لم يكن لديك فالأفضل رؤية أصدقائك قبل مجيء الغد.


برج الثور الاربعاء 6-11-2019


اعرف كيف تتصرف في هذه الأجواء الضاغطة يا ثور، ولا داعي لأن تفقد أعصابك بين دقيقة وأخرى. مفاجآت تحدث في فترة الظهيرة لكنك لن تكون سعيداً بها. أما في فترة ما بعد الظهر يتحسن الوضع قليلاً لكن مزاجك يبقى معكراً. المساء جيد للخروج وللترفيه عن نفسك.



برج الجوزاء الاربعاء 6-11-2018


 لديك الكثير من الإيجابيات يا مولود الجوزاء في هذا اليوم فكل شيء يتجه إلى الأمام، لأنك مصر على ما تريد وتعرف كيف تتصرف بالأوضاع المسيطرة حولك. استغل هذا اليوم لتسيير أمورك، لأن الشجاعة لا تأتي دائماً, في المساء الأوضاع ممتازة جدا فحاول الخروج والترفيه عن نفسك.




برج السرطان الاربعاء 6-11-2019


قد تكون بداية هذا اليوم عهداً جديداً لك، فتريح نفسك وتبقى نائما لساعة متأخرة. تبدأ الضغوطات التي أثرت عليك الأسبوع الماضي بالتلاشي شيئاً فشيئاً. المساء بالنسبة إليك ممتاز لكنك تقوم ببعض الحماقات تجاه من تحب. فكن حذراً في تصرفاتك، وبخاصة مواليد 16 الى 16 .



برج الاسد الاربعاء 6-11-2019


الأمور صعبة هذا اليوم فأنت تشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل أي شيء منذ الصباح، مشاكل قد تواجهك في فترة الصباح والظهيرة، مما يضطرك إلى فقدان أعصابك وجعلك بمزاج لا تحسد عليه. أما في فترة المساء قد تلغي موعدا لك مع من تحب أو أحد المقربين ويحدث سوء تفاهم بينك وبينه.




برج العذراء الاربعاء 6-11-2019


الأمور جيدة لديك يا مولود العذراء لكن عليك استغلال هذا اليوم للقيام بالالتزامات المتوقفة منذ أسبوع او أكثر. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث شيء أمامك يفقد أعصابك، لكن لن يطول مزاجك هكذا، فسيبدأ بالتحسن من جديد في المساء لبعض الأخبار التي قد تصلك وتخص أمورك المالية أو العاطفيةً.




برج الميزان الاربعاء 6-11-2019


 الحظ ما يزال يبتسم لك يا مولود الميزان فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذ اليوم سواء بنزهة مع الاصدقاء او مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب.




برج العقرب الاربعاء 6-11-2019


 تستغرب وتندهش من افعالك وتصرفات من حولك، لانك لا تستطيع استيعاب ما سيحصل اليوم لذلك لا تصدر أي قرار، والقيام بأي عمل يجعلك تخسر كثيراً وبخاصة في اتجاه العائلة والعاطفة وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة فهما الاصعب. أما المساء فالعائلة قد تأخذ كل اهتمامك.




برج القوس الاربعاء 6-11-2019


انتبه أثناء قيادة السيارة هذا الصباح، ولا ضرورة للاستعجال وإفساد يومك. لن تجلس في مكان واحد لمدة طويلة فأنت نشيط جدا وتريد فعل الكثير من البرامج وبخاصة في فترة الصباح. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك اعطاء عائلتك بعض الاهتمام لان موضوعا مهما قد يحدث ويجعلك تلغي مشاريعك.






برج الجدي الاربعاء 6-11-2019


 أنت عاطفي جدا وتفكر في قلبك أكثر من عقلك، يوم جيد للتقرب من حبيبك او من عائلتك، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة. الأمور العائلية مهمة لديك أيضاً في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات للخروج، لانك تريد الراحة أيضا وبخاصة مواليد 3 الى 16 كانون الثاني.




برج الدلو الاربعاء 6-11-2019


يوم مشرق يا صديقي الدلو وانت مبتسم لانه يوم عطلة وجيد للخروج وفعل ما تريد من برامج. لكن عليك الحذر ضمن نطاق العائلة ولا داعي لان تنفذ جميع أقوالك فقد تدخل بتلاسن كلامي مع أحد أفراد العائلة. الأجواء بينك وبين من تحب متوترة. في المساء حاول الخروج مع أصدقائك.




برج الحوت الاربعاء 6-11-2019


لا تقلق يا عزيزي الحوت فلن تدوم هذه الضغوطات إلى الأبد، في المساء تخف الأجواء الضاغطة والمشاكل وتشعر بالقوة تعود إليك، لكن عليك تجاوز فترتي الصباح والظهيرة لما لديك من مشاكل، وحاول أن تتمالك أعصابك وتتصرف بهدوء مع عائلتك وحبيبك وبخاصة ان هنالك خبراً قد يصعقك.

  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات