القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18-11-2019 حظك اليوم كارمن شماس


توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18-11-2019 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18-11-2019 حظك اليوم كارمن شماس

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18-11-2019 حظك اليوم كارمن شماس
 سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الأثنين الموافق 18 نوفمبر 2019 حيث أن توقعات الأبراج اليوم تشير إلى إرتفاع حظوظ برج القوس وبرج وبرج الميزان وبرج الحمل أيضاً وسنعرض لكم فى ذلك المقال حظك اليوم 18/11/2019 لجميع الأبراج اليوم.

سنعرض لكم الوضع الفلكى اليوم الأثنين الموافق 18 نوفمبر 2019 حيث أن القمر يتواجد فى برج الدلو وأيضاً الخسوف الذى سيحدث اليوم سيحدث فى برج الدلو أيضاً وسيحدث فى الثامنة وعشر مساء وكوكب فينوس مازال يتواجد فى برج السرطان المائى ويتواجد فى برج الأسد النارى الشمس والمريخ وعطار يتواجد فى برج العذراء الترابى والمشترى يتواجد فى برج الميزان ويتواجد اليوم حالة تنافر فلكى حيث أن القمر التى يتواجد فى برج الدلو اليوم يتنافر مع المريخ المتواجد فى الأسد وأيضاً هناك تنافر بين القمر والشمس.

توقعات برج الحمل اليوم الأثنين 18-11-2019


القمر الذي يتواجد فى برج الدلو وهذا وضع فلكى داعم ياعزيزى الحمل واليوم من الأيام المناسب لمواليد برج الحمل من أجل عمل لقاءات مهمة أو لقاءات إجتماعية تشعر بالسعادة من خلال تلك اللقاءات وتملك أيضاً ياعزيزى القدرة على عمل إصلاح فى علاقتك أذا كان هناك بعض الخلافات مع بعض الأشخاص يمكنك اليوم ياعزيزى الحمل إستغلال اليوم من أجل إصلاح علاقتك.

توقعات برج الثور اليوم الأثنين 18-11-2019


اليوم ياعزيزى مولود برج الثور القمر التى يتواجد فى برج الدلو وهذا وضع معاكس لك وليس القمر فقط والشمس أيضاً فى وضع معاكس لك والخسوف اليوم سيجعلك تميل إلى العناد ومن المطلوب من مواليد برج الثور اليوم مقاومة المشاعر السلبية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأثنين 18-11-2019


القمر التى يتواجد اليوم فى برج الدلو وهاذ وضع داعم لك ياعزيزى الجوزاء واليوم الخسوف سيعمل لصالح مواليد برج الجوزاء واليوم تملك العديد من الفرص لذلك عليك عزيزى مولود برج الجوزاء إستعلال اليوم من أجل إستغلال الفرص على أفضل مايكون.

توقعات برج السرطان اليوم الأثنين 18-11-2019


الوضع الفلكى الحالى ليس مناسب لك ياعزيزى السرطان حيث أن الخسوف الذى سيحدث اليوم لايعمل فى صالحك ياعزيزى وخصوصا من الناحية المالية لذلك عليك التفكير بصورة كبيرة وخصوصا فى الجوانب المالية ولاداعى news24eg.com للتسرع ياعزيزى السرطان فى إتخاذ القرارات حتى لاتقع فى الأخطاء.

توقعات برج الأسد اليوم الأثنين 18-11-2019


القمر اليوم فى مواجهة مع برجك ياعزيزى أو الخسوف يحدث فى مواجهة برجك لذلك من المطلوب لمواليد برج الأسد أن تكون أكثر إستعدادا للعطاء والتنازل وعليك أن تكون مرن ياعزيزى الأسد ولاداعى للعصبية حتى تمر الأمور بسلام وبدون مشاكل.

توقعات برج العذراء اليوم الأثنين 18-11-2019


الخسوف اليوم فى منزل الصحة ياعزيزى العذراء لذلك من المطلوب من مواليد برج العذراء اليوم الأنتباة اليوم خصوصا على الجانب الصحى ومن الأفضل متابعة نظام صحى يعيد لك النشاط والحيوية ولاداعى أيضاً ياعزيزى العذراء إهمال أعراض التعب التى قد تشعر بها اليوم ياعزيزى مولود برج العذراء.

توقعات برج الميزان اليوم الأثنين 18-11-2019


الخسوف اليوم يدعمك ياعزيزى مولود برج الميزان حيث لديك القوة والرغبة فى المشاركة الأصدقاء والأحباء فى أهدافهم وأحلامهم.

توقعات برج العقرب اليوم الأثنين 18-11-2019


الخسوف اليوم فى وضع معاكس ياعزيزى مولود برج العقرب حيث أن الوضع الفلكى اليوم لشمس والقمر معاكس لك ياعزيزى العقرب لذلك حاول عدم الدخول فى صدمات أو جدال عنيف مع الأهل والأقارب وعموما فى العلاقات الإجتماعية والمهنية واليوم من الأيام المهمة لحماية نفسك من أى مكائد.

توقعات برج القوس اليوم الأثنين 18-11-2019


الوضع الفلكى الحالى يدعمك عزيزى مولود برج العقرب حيث أن اليوم من الأيام الرائعة لمولود برج القوس وذلك من أجل عقد لقاءات إجتماعية ناجحة ويمكنك أيضاً ياعزيزى توطيد علاقتك مع الأخرين وأيضاً الخسوف يدعم علاقتك العاطفية والمهنية news24eg.com وسيجعلك تملك قدرة على الإبتكار بصورة رائعة.

توقعات برج الجدى اليوم الأثنين 18-11-2019


الوضع الفلكى الحالى غير مناسب ياعزيزى مولود برج الجدى على الدخول فى مغامرات وخصوصا المغامرات المالية لذلك على التفكير بصورة جيدة قيل إتخاذ القرارات المالية بالتحديد وذلك من أجل عدم الوقوع فى الأخطاء خصوصا أن الخسوف التى يتواجد فى برج الدلو اليوم سيجعل مولود برج الجدى ليس لدية القدرة على القيام بعمل الحسابات المالية بصورة جيدة لذلك على الأنتباة ياعزيزى من عمليات البيع والشراء.

توقعات برج الدلو اليوم الأثنين 18-11-2019


اليوم الخسوف يحدث فى برجك ياعزيزى الدلو وبذلك القمر فى مواجهة الشمس وذلك سيجعل مولود برج الدلو اليوم عصبى لذلك على مولود برج الدلو اليوم التعامل بصورة جيدة مع الأخرين ولاداعى للعصبية ياعزيزى ولاداعى للتسرع فى إتخاذ القرارات سواء كانت قرارات مهنية أو قرارات عائلية وشخصية.

توقعات برج الحوت اليوم الأثنين 18-11-2019


الخسوف التى يتواجد فى برج الدلو اليوم لايعمل فى صالحك ياعزيزى مولود برج الحوت لذلك عليك الأنتباة اليوم خصوصا على الجانب الصحى ومن المطلوب من مواليد الحوت الأنتباة من صحتك وحاول تأخذ وقت راحة كافى اليوم والعمل فى صمت وكتمان ولاداعى للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات