القائمة الرئيسية

الصفحات

الأبراج اليوم الخميس 7-11-2019 توقعات كارمن شماس


الأبراج اليوم الخميس 7-11-2019 حظك اليوم كارمن شماس سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الخميس الموافق 7 من نوفمبر حيث أن حظك اليوم الخميس الموافق 7 من نوفمبر تشير إلى إرتفاع حظوظ الأبراج برج الحوت وبرج السرطان وبرج العقرب وذلك بسبب تواجد القمر فى برج الحوت المائى اليوم الخميس.
الأبراج اليوم الخميس 7-11-2019 توقعات كارمن شماس
الأبراج اليوم الخميس 7-11-2019 توقعات كارمن شماس

توقعات كارمن شماس لابراج اليوم الخميس 7 من نوفمبر واليوم القمر متواجد فى برج الحوت المائى والشمس والمريخ يتواجدون فى برج الأسد النارى وفينوس يتواجد فى برج السرطان المائى وعطارد فى برج العذراء والمشترى فى الميزان ومازال أربعة كواكب متراجعة حيث يتراجع كوكب المشترى فى برج الميزان وزحل يتراجع فى برج القوس وكوكب نبتون يتراجع فى برج الحوت وكوكب أورانوس يتراجع فى برج الحمل سنرى الأن توقعات الأبراج اليوم الخميس.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 7-11-2019

القمر مازال فى المنزل الثانى عشر لذلك عليك ياعزيزى الحمل اليوم أيضا أن تكون حذر ولاداعى على الأطلاق للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها خلال الفترة القادمة ولاداعى للفخر بالذات

توقعات برج الثور اليوم الخميس 7-11-2019

اليوم مواليد برج الثور لديهم شعور كبير بالراحة بصورة أكبر ولديهم دعم من الأصدقاء أكثر من رائعة خصوصا أن القمر متواجد فى منزل الأصدقاء وأيضا على الجانب العاطفى سيكون اليوم أكثر من رائعة ياعزيزى مولود برج الثور حيث سيكون لديكم قدرة اليوم على توطيد علاقتك بالاحباب وأيضا مواليد برج الثور الغير مرتبطين سيكون هناك حظوظ كبير من أجل التحويل من علاقة صداقة إلى علاقة حب.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 7-11-2019

مازال القمر معاكس لك عزيزى مولود برج الجوزاء لذلك الوضع الفلكى سيدفع مولود برج الجوزاء للمواجهة ولكن حاول عزيزى مولود برج الجوزاء تجنب إظهار روح وحاول أن تكون أكثر مرونة وأكثر لباقة مع الأخرين وعليك أن تحمى نفسك من المكائد ياعزيزى الجوزاء اليوم لكن لاداعى أن يظهر عليك ملامح العنف أو التحدى مع الاخرين.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 7-11-2019

القمر يتواجد فى منزل الحظ بالنسبك لك عزيزى مولود برج السرطان وسيكون لديكم قدرة على التواصل مع الأحباب وسيكون لديكم القدرة على إكتساب دعم الأخرين بسهولة كبيرة حيث سيكون اليوم من الأيام المناسبة أيضا من أجل تحقيق مكاسب مالية وسيكون لديك القدرة أيضا على زيادة معلوماتك وزيادة معارفك والمعرفة ستقدم لك المساعدة بصورة كبيرة عزيزى السرطان اليوم.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 7-11-2019

الوضع الفلكى الحالى أفضل من الأمس ياعزيزى الأسد لانى أمس كان يتواجد تنافر فلكى ولكن اليوم القمر متواجد فى منزل المدخرات وبالتالى مواليد الأسد سيكون لديهم اليوم من الأيام المناسبة فى البيع و الشراء وسيكون لديهم قدرة على قدرة رائعة على إدارة الأعمال بصورة جيدة وسيكون لديك قدرة أيضا عزيزى الأسد على إدارة نفقاتك بحكمة كبيرة.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 7-11-2019

لليوم الثانى على التوالى القمر فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج العذراء وبالتالى من المطلوب من مواليد برج العذراء عدم العصبية خصوصا المرتبطين عليك بالحفاظ على علاقتك بشريك الحياة وأيضا اذا كان لديك شراكة مهنية لاداعى اليوم أن تتعرض تلك الشراكة للتوتر لذلك نصيحة اليوم ياعزيزى العذراء هو هدوء الاعصاب ولاداعى أيضا للتسريع وذلك لتجنب المخاطر ولاداعى للتسرع فى إظهار الغضب من أجل تجنب المشاكل.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 7-11-2019

الوضع الفلكى الحالى أفضل من الأمس خصوصا أن أمس الخميس كان يتواجد تنافر فلكى أما اليوم القمر يتواجد فى منزل الصحة وهذا يعطى مولود برج الميزان اليوم تحسن على الجانب الصحى حيث سيكون لديك القدرة على عمل جهود مضاعفة وأيضا تملك القدرة على إبراز موهبتك ياعزيزى الميزان وسيكون لديكم قدرة على العطاء بصورة أكبر وقدرة على الإنجاز بصورة كبيرة.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 7-11-2019

القمر مازال يتواجد فى منزل الحب بالنسبة لك عزيزى مولود برج العقرب مما يعطى مواليد برج العقرب اليوم طاقة عاطفية أكثر من رائعة وكبيرة وتشعر أيضا اليوم بالتفاؤل الكبير للمستقبل ويمكنك أيضا اليوم تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة وسيكون لديكم قدرة على القدرة على التفاهم مع أولادك بصورة رائعة وأيضا تملك الفرص والحظوظ من أجل توطيد علاقتك العاطفية.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 7-11-2019

الوضع الفلكى الحالى للقمر وضع معاكس لك عزيزى مولود برج القوس لذلك من المطلوب من مواليد برج القوس عدم الإستسلام للقلق وحاول أن يكون لديك قدرة على حسن التصرف من المطلوب أيضا من مواليد برج القوس مع الأهل والأقارب وفى الحياة الإجتماعية أيضا أن تتجنب العناد والعصبية حتى تمر الأمور على خير وتميل عزيزى القوس على إسترجاع الماضى والذكريات الأليمة ولكن لادعى للإستسلام ياعزيزى للذكريات الأليمة حاول الخروج من تلك الحالة.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 7-11-2019

الوضع الفلكى الحالى للقمر يدعمك عزيزى الجدى حيث يتواجد فى منزل العلاقات واليوم لديك قدرة على أكثر إقترابا مع الجميع مواليد الجدى اليوم سيكون لديهم قدرة على إقناع الأخرين بصورة أكثر من رائعة حيث سيكون لديك القدرة على الحديث مع الأخرين بلباقة.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 7-11-2019

القم يتواجد اليوم فى منزل المال بالنسبة لك عزيزى الدلو من المطلوب من مواليد برج الدلو الحفاظ على الإستقرار المادى وعليك تجنب التسرع اليوم ياعزيزى خصوصا أن هناك كواكب فى مواجهة مع برجك ياعزيزى الدلو وهذا سيجعلك متسرع فى إتخاذ قراراتك لذلك عليك حساب الأمور بطريقة جيدة قبل إتخاذ قرارات.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 7-11-2019

اليوم ستكون عزيزى برج الحوت أكثر إستعدادا للتعاون وسيكون لديك قدرة على على كسب الأخرين فى صفك اليوم أيضا مواليد برج الحوت وسيكون لديهم سحر وجاذبية رائعة وثقة بالذات وأهتمام أيضا بالمظهر وتملك قدرة كبيرة عزيزى مولود برج الحوت على التأثير على الجنس الأخر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات