القائمة الرئيسية

الصفحات

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي المرحلة الثانية تطلق المرحلة الثانية لموقعها الالكتروني

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي المرحلة الثانية تطلق المرحلة الثانية لموقعها الالكتروني
الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي المرحلة الثانية تطلق المرحلة الثانية لموقعها الالكتروني


أطلقت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي المرحلة الثانية للموقع الإلكتروني للهيئة ليغدو حلقة تستمر بين المصلحة والمتعاملين مع أنظمة التأمينات والمعاشات من مؤمن عليهم وأصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم وأصحاب الأعمال.


وتشتمل تلك المرحلة عددًا من الخدمات التي تم استحداثها منها الكمية الوفيرة من وظائف الاستفسار استناداً لنوع المستعمل؛ حيث يمكنه المؤمن أعلاه البحث والاستفسار عن الرقم التأميني بواسطة الرقم القومي والبحث والاستفسار عن أجدد فترة تأمينية ومدد الاشتراكات في توفير الحماية الاجتماعي والأجور المخصصة بجميع مرحلة إضافة إلى ذلك البحث والاستفسار عن الاستقطاعات.

مثلما يمنح الموقع أيضًا عدد من الخدمات التي تهم ذو الجهد حيث يمكنه البحث والاستفسار عن المعلومات الضرورية للمنشأة ورصيدها بالتفاصيل وأوعية الأجور مثلما يمكن له استعراض الأيدي العاملة المطردة للتعرف تاريخ بدأ الالتحاق المختص بهم وآخر أجر ضروري لهم وآخر أجر متغير واستعراض الأيدي العاملة المنتهية اشتراكها.

مثلما يمكن له ذو المجهود أيضًا عن طريق الموقع استعراض صرح حساب المنشأة المختصة به والسدادات والتسويات المادية والتعرف على ديون الأيدي العاملة المدرجة على المنشأة.

أما بما يختص بخدمات أصحاب المعاشات فإن الموقع يقدم لهم حزمة من الخدمات تيسيراً عليهم حيث يمكن له ذو المعاش وذويهم البحث والاستفسار عن المعلومات الضرورية لملف المعاش واستعراض نمو ارتفاعات المعاشات والبحث والاستفسار عن المعاش المنصرف والمستفيدين الحاليين من المعاش فضلا على ذلك البحث والاستفسار عن الاستقطاعات للقائمين بالصرف والمعاشات المستحقة للمستفيد وفي ظرف امتلاك عربة يمكن له المالك استعراض مختلَف المعلومات المختصة بها ما إذا كان فرداً أو مؤسسة من حيث معلومات الترخيص من مكتب المرور الخاص ونمط الترخيص للسيارة ورقم اللوحات المعدنية وتاريخ صرفها .

مهم ذكره، أن الوزارة كانت قد أعربت عن بداية الجولة الاولى من ذاك الموقع أثناء شهر تموز السابق وهي المدة التي تشتمل عدد محدود من الخدمات التأمينية فضلا على ذلك مكتبة تأمينية شاملة تشتمل على قوانين وتشريعات توفير الحماية الاجتماعي المصري بجوار شرح الخدمات التأمينية التي قدمها الإدارة وتدابير الحصول أعلاها وأكثر أهمية مستجدات وفعاليات الإدارة.

وللتعرف على ذلك الموقع وما يقدمه بواسطة الوصلة التالية :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات