القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الأوقات للسياحة في الغردقة وأهم الأماكن السياحية بها

أفضل الأوقات للسياحة في الغردقة وأهم الأماكن السياحية بها
أفضل الأوقات للسياحة في الغردقة وأهم الأماكن السياحية بها


تعد الغردقة واحدة من الوجهات الرائعة لقضاء العطلات على ساحل البحر الأحمر ، وهي مدينة شاطئية ساحرة ، كانت في الماضي قرية صغيرة لصيد الأسماك. تنسب الأهمية الكبيرة التي اكتسبتها إلى ساحل البحر الأحمر الذي أصبح الآن مركزًا دوليًا للرياضات المائية. المنتجعات والفيلات تكملها المطاعم والبارات العالمية. زيارة خلال شهري أكتوبر ومارس ، المدينة أقل انشغالاً.

تأسست مدينة الغردقة في أوائل القرن العشرين ، وهي غنية بالآثار التاريخية للقرون القديمة. ركوب الأمواج والإبحار والصيد في أعماق البحار والسباحة والغطس والغوص ؛ الغردقة هي ملاذ لعشاق الرياضات المائية. إنه مكان مثالي لكي تكتشف عدد لا يحصى من الأسماك والشعاب المرجانية. تتمتع متاحفها المذهلة وحدائق الأحياء المائية بمجموعة من النباتات والحيوانات من البحر الأحمر. تمثل مدينة الدهار القديمة مع المقاهي والأسواق مصر التقليدية. إذا كنت تخطط لزيارة مصر ، فلا تنس أن تأخذ جولة سياحية في الغردقة.

أفضل وقت لزيارة الغردقة

يظل المناخ في مصر لطيفًا إلى حد ما على مدار العام ، على الرغم من أن الجو حار جدًا وجاف. حتى خلال الأشهر الباردة من الشتاء ، لا يزال الطقس مناسباً للاستمتاع بحمامات الشمس والشاطئ. تعد Red Sea Riviera واحدة من أكثر الأماكن تكرارًا ، حيث لا تنخفض درجة الحرارة هنا عن 20 درجة مئوية ، مما يجعلها مثالية للسباحة الجيدة ، سواء كانت في أي وقت من السنة. مواسم الربيع والخريف هي أيضا وقت جيد لزيارة الغردقة. بين إبريل إلى يونيو ومن سبتمبر إلى نوفمبر ، تكون درجة الحرارة دافئة ولكنها مريحة. إحضر معك ملابس خفيفة دافئة حيث من المرجح أن تنخفض درجة الحرارة في المنطقة الجبلية.



أشياء مجانية للقيام بها في الغردقة

  • قم بزيارة سقالة ، المكان المناسب لعدد لا يحصى من المتاجر واحصل على نظرة من السكان المحليين والوافدين على المساومة على الأشياء الجيدة المصرية. وهذا يجعل للنزهة مساء مثالية.
  • اختلط مع السكان المحليين في القرى المجاورة للتعرف على أسلوب حياتهم بشكل أفضل.

  • إذهب للتنزه في المارينا والإستمتاع بالكازينو والرقص والتمتع بمشاهدة اللنشات في المراسي.


شاهد في المقال التالي أهم 10 معالم سياحية بالغردقة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات